"الإنقاذ البحرى" ترسل سفينتى إغاثة للجاليات المصرية بليبيا

الإثنين، 28 فبراير 2011 12:41 ص
"الإنقاذ البحرى" ترسل سفينتى إغاثة للجاليات المصرية بليبيا إرسال سفينتى إغاثة للمصريين فى ليبيا - صورة أرشيفية -

كتبت أمل صالح
أرسلت جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بالتعاون مع القوات البحرية بمحافظة البحر الأحمر سفينتين بحريتين إلى ليبيا، لنقل المصريين العالقين على الحدود المصرية الليبية البحرية.

وقالت الجمعية فى بيان لها إن السفينتين المصريتين لنقل العمالة المصرية العالقة بليبيا من محافظات "الغربية ، الدقهلية، كفر الشيخ" والصعيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة