اعتصام العاملين بـ"كهرباء مصر الوسطى" للمطالبة بالحوافز

الإثنين، 28 فبراير 2011 04:08 م
اعتصام العاملين بـ"كهرباء مصر الوسطى" للمطالبة بالحوافز صورة أرشيفية

كتبت - سارة علام
اعتصم عشرات العاملين بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بديوان عام الشركة بمحافظة المنيا مطالبين بصرف حوافز التميز التى قررها الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء بواقع 50% شهريا من أساسى المرتب.

وقال أحد العمال المعتصمين لليوم السابع، أن المهندس عبد الستار أبو رأس رئيس الشركة يصر على صرف الحافز مرة واحدة فقط كل أربع شهور.

وفى سياق متصل، يعتزم العاملون بمركز التحكم المركزى بالمنيا وأسيوط تنظيم اعتصامات مماثلة بدأ من الغد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة