نظم نحو 300 طالب من مدرسة إسماعيل القبانى بمنطقة العباسية بالقاهرة مظاهرة صباح اليوم، الأحد، أمام مقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للمطالبة بحذف أجزاء من مناهج النصف الدراسى الثانى.
وبدأت احتجاجات الطلاب داخل مقر المدرسة ثم انتقلت بعدها بساعتين إلى مقر المديرية القريب من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وسط مطالبات من جانب الطلاب لمدحت مسعد مدير المديرية بالاستجابة لمطالبهم.
فى السياق نفسه تجمع عدد من طلاب مدرسة الخديوية الثانوية بنين بالسيدة زينب أمام مقر وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بتأجيل بداية امتحانات الثانوية العامة وإلغاء الامتحان التجريبى بعد مد إجازة منتصف العام.
طلاب يتظاهرون أمام مديرية تعليم القاهرة للمطالبة بتقليل المناهج
الأحد، 27 فبراير 2011 12:59 م
صورة أرشيفية