مجدى بيومى ينفى ملكيته لفندق "ساندى" بشرم الشيخ

السبت، 26 فبراير 2011 01:11 م
مجدى بيومى ينفى ملكيته لفندق "ساندى" بشرم الشيخ صورة أرشيفية

بعث مجدى بيومى عضو مجلس الشعب السابق برد لت "اليوم السابع" حول حريق فندق ساندى بشرم الشيخ أكد فيه على عدم ملكيته للفندق، ونفى تماما أن يكون له علاقة بالفندق المذكور بالواقعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة