الرئيسية سياحة وسفر مجدى بيومى ينفى ملكيته لفندق "ساندى" بشرم الشيخ السبت، 26 فبراير 2011 01:11 م صورة أرشيفية فيسبوك واتساب بعث مجدى بيومى عضو مجلس الشعب السابق برد لت "اليوم السابع" حول حريق فندق ساندى بشرم الشيخ أكد فيه على عدم ملكيته للفندق، ونفى تماما أن يكون له علاقة بالفندق المذكور بالواقعة. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية سياحة وسفر مجدى بيومى ينفى ملكيته لفندق "ساندى" بشرم الشيخ السبت، 26 فبراير 2011 01:11 م صورة أرشيفية فيسبوك واتساب بعث مجدى بيومى عضو مجلس الشعب السابق برد لت "اليوم السابع" حول حريق فندق ساندى بشرم الشيخ أكد فيه على عدم ملكيته للفندق، ونفى تماما أن يكون له علاقة بالفندق المذكور بالواقعة. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب