دجلة يوضح موقفه من استئناف الدورى فى بيان رسمى

السبت، 26 فبراير 2011 05:11 م
دجلة يوضح موقفه من استئناف الدورى فى بيان رسمى ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة

كتب محمد ربيع
أصدر مجلس إدارة نادى وادى دجلة برئاسة ماجد سامى بياناً رسميا اليوم، السبت، رداً على بيان مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بعودة الدورى الممتاز بعد موافقة جميع الأندية، خلال الاجتماع الأخير الذى عقده رئيس الاتحاد مع رؤساء الأندية.

أوضح البيان أن دجلة باعتباره ضمن أندية الدورى، رافض لفكرة استئناف المسابقة، خصوصاً بعد إرسال خطاب رسمى من النادى قبل الاجتماع الأخير للجبلاية مع الأندية الذى لم يحضره مندوب النادى، ويتضمن الخطاب موافقة دجلة على قرار الأغلبية بشرط تعهد رسمى مكتوب من الاتحاد المصرى على تأمين جميع مباريات الفريق من الناحية الأمنية سواء على ملعبه أو خارجه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة