إضراب أطباء مستشفى المحلة للمطالبة بإقالة وكيل وزارة الصحة

السبت، 26 فبراير 2011 03:16 م
إضراب أطباء مستشفى المحلة للمطالبة بإقالة وكيل وزارة الصحة الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة والسكان

الغربية- هند عادل
أضرب جميع العاملين بمستشفى المحلة العام اليوم عن العمل، مطالبين بإقالة وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور شريف حمودة، بعد قيام عدد من البلطجية فجر أمس باقتحام المستشفى والاعتداء على الأطباء بالأسلحة البيضاء.

وأكد العاملون بالمستشفى عن عدم قيام وكيل وزارة الصحة بعمل أى شىء للدفاع عنهم وحمايتهم من البلطجية الذين قاموا بالاعتداء عليهم، لافتين إلى عدم وجود نقطة شرطة بالمستشفى.

وكانت المستشفى قد شهدت أمس حدوث عدة مشادات حادة بين الأطباء العاملين بالمستشفى، وبين وكيل وزارة الصحة لتوجيهه اللوم لمدير المستشفى عما حدث، حيث طلب الأطباء من وكيل الوزارة الرحيل ومغادرة المستشفى فورا. كما قاموا بجمع توقيعات من جميع العاملين بالمستشفى للمطالبة باستبعاد وكيل وزارة الصحة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة