مصدر أمنى: إطلاق سراح 42 معتقلاً من أبناء سيناء

الأربعاء، 23 فبراير 2011 11:13 م
مصدر أمنى: إطلاق سراح 42 معتقلاً من أبناء سيناء اللواء محمود وجدى وزير الداخلية

سيناء ـ عبد الحليم سالم
قال مصدر أمنى، إنه من المنتظر الإفراج عن دفعة جديدة من معتقلى شمال سيناء، جار ترحيلهم من عدة سجون مصرية إلى مقر مديرية أمن شمال سيناء بالعريش، وذلك فى إطار تعهدات وزير الداخلية، اللواء محمود وجدى، بالإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين والجنائيين من أبناء المحافظة.

وقال المصدر، إن الدفعة الجديدة تضم 42 معتقلاً، تم بالفعل إخراجهم من عدة سجون، ومن المنتظر أن يتم إطلاق سراحهم وتسليمهم إلى المشايخ الرسميين وأهاليهم بالمحافظة فى حضور محافظ شمال سيناء، اللواء السيد عبد الوهاب مبروك، ومدير الأمن اللواء محمد نجيب، وعدد من القيادات.

وكانت فرحة كبيرة سيطرت على سيناء بعد تصريحات وزير الداخلية أمس بالإفراج عن المعتقلين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة