حملة توقيعات بـ "دار التحرير" تطالب هاشم وإبراهيم بعدم الرحيل

الأربعاء، 23 فبراير 2011 07:10 م
حملة توقيعات بـ "دار التحرير" تطالب هاشم وإبراهيم بعدم الرحيل على هاشم رئيس مجلس إدارة دار التحرير المستقيل

كتبت سهام الباشا
فور قبول مجلس الوزراء استقالة كل من على هاشم، رئيس مجلس إدارة دار التحرير، ومحمد على إبراهيم، رئيس تحرير الجمهورية، بدأ عدد من أنصارهما فى حملة توقيعات على بيان يطالبهما بالاستمرار فى المؤسسة وعدم تركها أو الاستقالة منها، وحسبما قال الصحفى أحمد حلمى، فإن أغلب الصحفيين فى دار التحرير رفضوا التوقيع على البيان.

ومن ناحية أخرى حاصرت الأجهزة الأمنية جميع مداخل مؤسسة دار التحرير، حيث يتم تفتيش كل من يدخل إلى المؤسسة أو يخرج منها، لمنع تهريب أى مستندات أو وثائق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة