قام العاملون بالاستغاثة عن طريق الاتصال بالقوات المسلحة لعدم استطاعتهم الخروج من مبنى الإدارة بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية، بسبب محاصرة أعضاء هيئة تدريس الجامعة الأبواب من الخارج.





الجيش يؤمن الموظفين




