أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية

الأربعاء، 23 فبراير 2011 12:52 م
أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية اللواء محمود وجدى وزير الداخلية

كتب سحر طلعت
قام أمناء الشرطة المفصولون المتظاهرون أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم للعمل بإشعال النار بمبنى الوزارة منذ قليل، مما أدى إلى نشوب الحريق بالمبنى الخلفى الخاص بشئون الأفراد.

على الفور انتقل عدد كبير من سيارات الإطفاء إلى محل الواقعة فى محاولة للسيطرة على النيران، التى انتشرت بشكل كبير وحتى الآن يحاول رجال الحماية لمدنية السيطرة على النيران.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة