قام أمناء الشرطة المفصولون المتظاهرون أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم للعمل بإشعال النار بمبنى الوزارة منذ قليل، مما أدى إلى نشوب الحريق بالمبنى الخلفى الخاص بشئون الأفراد.
على الفور انتقل عدد كبير من سيارات الإطفاء إلى محل الواقعة فى محاولة للسيطرة على النيران، التى انتشرت بشكل كبير وحتى الآن يحاول رجال الحماية لمدنية السيطرة على النيران.
أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية
الأربعاء، 23 فبراير 2011 12:52 م
اللواء محمود وجدى وزير الداخلية