تأجيل دعوى صاحب محل مجوهرات ضد الكومى إلى 8 مارس

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 02:11 م
تأجيل دعوى صاحب محل مجوهرات ضد الكومى إلى 8 مارس يحيى الكومى

أجلت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار حسام شاكر، الدعوى المقامة من صاحب محل مجوهرات ضد رجل الأعمال يحيى الكومى، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى سابقا، لاتهامه بإصدار شيك بدون رصيد بلغت قيمته 16 ألف جنيه إلى جلسة 8 مارس المقبل للاطلاع على تقرير مصلحة الطب الشرعى قسم التزوير وإيداع تقريرها حول الشيك.

كان صاحب محل مجوهرات أقام دعواه ضد يحيى الكومى، واتهمه فيها بإصدار شيك له بدون رصيد قيمته 16 ألف جنيه لتخليص معاملات بينهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة