العاملون بمحطات كهرباء "عتاقة" والعريش يهددون بالاعتصام

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 09:07 م
العاملون بمحطات كهرباء "عتاقة" والعريش يهددون بالاعتصام حسن يونس وزير الكهرباء

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
هدد اليوم الثلاثاء، عدد من العاملين بمحطتى كهرباء عتاقة بالسويس والعريش البخارية بعمل اعتصام والإضراب عن العمل، فى حال عدم استجابة رئيس شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بالإسماعيلية لإقالة المهندس محمود النقيب رئيس قطاعات الإنتاج بالشركة، نظراً للممارسات التعسفية التى يمارسها ضدهم، على حد قول عدد منهم، وتهديدهم بتوقيع جزاءات عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة