حضر "سليمان" إلى مقر النيابة فى التجمع الخامس فى الحادية عشرة صباحا بصحبة محاميه المستشار جميل سعيد فى سيارة جيب ماركة "متسوبيشى باجيرو" فضية اللون ودخل إلى مقر النيابة للاستماع إلى أقواله وشهادته.


المهندس محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق

