أمين شرطة سابق يتهم "العادلى" بفصله من العمل لمحافظته على الصلاة بالمسجد

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 04:05 م
أمين شرطة سابق يتهم "العادلى" بفصله من العمل لمحافظته على الصلاة بالمسجد حبيب العادلى

كتب محمود حسين
تقدم محمد أحمد محمد عبد الوهاب، أمين شرطة أول سابق، ببلاغ للنائب العام، اليوم الثلاثاء، ضد كل من اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق، وحسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، ومجدى التهامى مساعد وزير للأفراد، ومحمد نبوى مدير الإدارة العامة السابق لشئون الأفراد، يتهمهم بفصله من العمل بسبب مواظبته على أداء صلاة الفجر بالمسجد والتحاقه بكلية الدراسات الإسلامية.

وذكر أمين الشرطة السابق فى بلاغه رقم 1811، "عملت بمكتب وزير الداخلية السابق حبيب العادلى لمدة 14 عاما ثم تم فصلى من الخدمة بسبب مواظبتى على صلاة الفجر بالمسجد والتحاقى بكلية الدراسات الإسلامية والعربية، كما تمت محاكمتى عسكريا رغم أن كل تقاريرى السرية امتياز".

وطالب الشاكى بالتحقيق فى الشكوى وإعادته إلى عمله، حيث أرفق بالبلاغ شهادة وقع عليها أهالى عزبة الوسيمى بحدائق القبة التى يعيش فيها أمين الشرطة بحسن السير والسلوك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة