1000من أهالى كفر الشيخ يتظاهرون أمام السفارة الليبية

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 05:03 م
1000من أهالى كفر الشيخ يتظاهرون أمام السفارة الليبية معمر القذافى

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
توجه اليوم ألف من أهالى كفر الشيخ يمثلون معظم شرائح المجتمع والأطياف السياسية وذلك لتأييد الثوار الليبيين ويعنون رفضهم لأسلوب الرئيس الليبى ورفضهم لخطاب نجله الذى اتهم المصريين بأنهم مسلحون فى ليبيا.

وأكد محمود سعد الله على من أبناء بيلا أن الرئيس القذافى أثبت أنه مصاص دماء والفرق بينه وبين الرئيس السابق حسنى مبارك السماء والأرض فالقذافى يريد القضاء على شعبه الثائر ومبارك حافظ على شعبه وقدم الظالمين والفاسدين للمحاكمة قبل تنحيه ورفض الاعتداء على أحد من المصريين وعندما طالب الجيش بالتدخل إنما للحفاظ على المصريين وتنتقل السلطة انتقالا سلمياً ولكن القذافى استخدم جيشه لقهر الثوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة