وقفة احتجاجية للمعلمين أمام وزارة التعليم للمطالبة بالتعيين

الأحد، 20 فبراير 2011 01:49 م
د.هانى هلال

كتب حاتم سالم
تظاهر ما يزيد عن 100 معلم أمام مقر وزارة التربية والتعليم صباح اليوم، الأحد، للمطالبة بتعينهم، مؤكدين أنهم يعملون بعقود مؤقتة فى المديريات التعليمة ويفتقدون الأمان الوظيفى.

وطالبوا بمقابلة د. هانى هلال لعرض مطالبهم عليه وتنفيذ الوعود السابقة بحل مشكلتهم دون جدوى وهو ما دفعهم لمعاودة التظاهر.

فى الوقت نفسه تجمع العشرات من الإداريين أمام الوزارة ونظموا وقفة احتجاجية دعوا فيها إلى منحهم كادر للإداريين أو حافز إثابة، وأكدوا أن مشكلتهم لم تحل منذ سنتين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة