مواطنو الإسكندرية يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية وعزل المحافظ

الأحد، 20 فبراير 2011 03:17 م
مواطنو الإسكندرية يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية وعزل المحافظ عادل لبيب محافظ الإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
تظاهر عدد كبير من مواطنى الإسكندرية، أمام مديرية الإسكان بشارع فؤاد وأمام المنطقة الشمالية العسكرية للمطالبة بحقهم فى الوحدات السكنية التابعة للمحافظة، متهمين القائمين عليها فى تبديدها وتوزيعها على غير المستحقين من خلال الرشاوى والمجاملات.

كما اتهموا اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء بالوعود الوهمية لتملك شقق فى إسكان مبارك للشباب وطالبوا بعزل اللواء عادل لبيب وإقالته من منصبه كمحافظ للإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة