أستاذ بـ"عين شمس" يؤكد صحة تقرير محطة مياه "بسيون"

الأحد، 20 فبراير 2011 09:30 م
أستاذ بـ"عين شمس" يؤكد صحة تقرير محطة مياه "بسيون" محمود العسقلانى رئيس حركة "مواطنون ضد الغلاء"

أكد الدكتور محمود عبد العظيم أستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس أن التقرير الذى تم إعداده بشأن محطة مياه بسيون بالغربية، والذى شارك فيه حول استخدام أحد أنواع المواسير بالمحطة بدلا من نوع آخر، لا يحمل أى تشويه للنوع الأول وإنما تضمن مفاضلة بين الأنواع المختلفة من خلال ذكر مميزات وعيوب جميع الأنواع، والتى تم على أساسها استخدام النوع الآخر الذى وقع اختيار اللجنة المشكلة من أساتذة الهندسة بجامعة عين شمس عليه فى إعداد تقريرها.

وأضاف عبد العظيم ردا على الاتهام الذى وجهه محمود العسقلانى رئيس حركة "مواطنون ضد الغلاء" للقائمين على إعداد التقرير الخاص بمواسير محطة مياه "بسيون" باستخدام نوع مواسير بدلا من النوع المستخدم بالمحطة للاستفادة من فرق السعر بين النوعين مما يعتبر إهدار للمال العام ، أن هذا التقرير تم تقديمه رسميا بخطاب من الكلية موقع عليه من جميع الأساتذة المشاركين به، لافتا إلى أن فى عرضه على المهندسة المختصة والمسئولة عن أعمال المحطة لم يتضمن أى توصيات بعينها، وأن الاختيار وقع على أحد الأنواع نظرا لما يتميز به عن النوع الأول فقط فى الاستخدام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة