لافتات تحذر من المساس بالمادة الثانية بكفر الشيخ

السبت، 19 فبراير 2011 06:08 م
لافتات تحذر من المساس بالمادة الثانية بكفر الشيخ إحدى اللافتات التى تحذر من المساس بالمادة الثانية من الدستور

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
انتشرت فى ميادين مدينة كفر الشيخ لافتات تحذيرية من المساس بالمادة الثانية من الدستور وبدت أحاديث العامة والخاصة بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ الحديث عن هذه المادة التى تعتبر خطا أحمر لا مساس به، وكانت معظم كلمات خطباء المساجد عن هذه المادة رافضة المساس بهذه المادة، والتى تنص على أن "الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع".

وأكد عدد من أهالى المحافظة أن هناك أموراً لا يمكن المساس بها وهناك أمور يمكن التحدث عنها وإجراء الحوار حولها وأن الداعين لتغييرها لهم أهداف محددة معروفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة