"الأعلى للقوات المسلحة": لم نُلق القبض على أى ضابط باستثناء "شومان"

السبت، 19 فبراير 2011 07:08 م
"الأعلى للقوات المسلحة": لم نُلق القبض على أى ضابط باستثناء "شومان" رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير طنطاوى

كتب دندراوى الهوارى
أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، فى بيان له عبر صفحته الإلكترونية على الموقع الاجتماعى "فيس بوك"، أنه لم يتم إجراء التحقيق مع أى من الضباط أو من صف الضباط أو الجنود باستثناء الرائد "أحمد شومان"، والذى تم العفو عنه بقرار من السيد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأهاب المجلس الأعلى، فى البيان الخامس له عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالشعب المصرى العظيم وشباب الثورة عدم ترديد الشائعات فى هذه الفترة الحرجة من تاريخ مصرنا الحبيبة للحفاظ على الاستقرار، مشدداً على أنه يتواصل مع المواطنين المصريين بكل شفافية ومصداقية كما تعهد مع المصريين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة