نقل حفل منير وفؤاد وشيرين لاستاد القاهرة لدواع أمنية

الجمعة، 18 فبراير 2011 01:56 م
نقل حفل منير وفؤاد وشيرين لاستاد القاهرة لدواع أمنية الفنان محمد منير

كتب على الكشوطى
صرح منظم الحفلات وليد منصور لـ "اليوم السابع" بأنه تقرر إقامة حفل الفنانين محمد منير ومحمد فؤاد وشيرين عبد الوهاب ومحمد حماقى، والذى كان من المفترض أن يقام بميدان التحرير لصالح أهالى شهداء الثورة فى الرابع من مارس المقبل، إلى استاد القاهرة وذلك لأسباب أمنية، وأكد منصور أن الحفل يقام لرد الجميل للشهداء ممن ضحوا بأرواحهم من أجل الشعب المصرى وللحصول على الحرية والقضاء على الظلم والفساد.

وفى السياق ذاته أكد منصور أنه بمجرد طرح الفكرة على الفنانين محمد منير وفؤاد وشيرين وحماقى رحبوا، بذلك بدون وضع أى قيود أو شروط، وأشار إلى أنه ينتظر موافقة القوات المسلحة النهائية على ميعاد الحفل للبدء فى تحضير لجنة خاصة تكون مسئولة عن صندوق التذاكر لضمان توزيع ثمن التذاكر لصالح أهالى الشهداء بالتساوى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة