دعت السلطة الفلسطينية أمس الخميس، إلى مقاطعة مؤتمر حول السياحة سيعقد فى نهاية مارس المقبل فى القدس برعاية بلدية المدينة ووزارة السياحة الإسرائيلية.
وطلبت وزيرة السياحة الفلسطينية خلود دعيبس فى بيان من المجتمع الدولى أن يقاطع هذا المؤتمر كونه يدعم ما تخطط له إسرائيل حيال القدس الشرقية التى ضمتها إسرائيل بعد حرب يونيو 1967.
واعتبرت دعيبس أن توقيت المؤتمر غير ملائم تماما "فى وقت تبذل فيه جهود دولية كثيفة لحل النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين بما فى ذلك الخلاف حول وضع القدس".
ويعقد "المؤتمر الدولى حول السياحة" فى "مبانى الأمة" فى القدس الغربية بين 29 و31 مارس وتنظمه شركة خاصة.
السلطة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مؤتمر سياحى فى القدس
الجمعة، 18 فبراير 2011 11:18 ص
مدينة القدس