نظم عدد من الأطباء والعاملين بالإدارة الصحية والمستشفى المركزى والوحدات الصحية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس، أمام مديرية الصحة بمدينة الفيوم، اعتراضا على سياسة الإدارة، وطالبوا وكيل وزارة الصحة بتعيين مدير جديد للإدارة الصحية وتثبيت العمال المؤقتين وزيادة الرواتب.
وقفة احتجاجية للأطباء والعاملين أمام مديرية الصحة بالفيوم
الخميس، 17 فبراير 2011 02:26 م
الدكتور أحمد سامح فريد وزير الصحة