وقفة احتجاجية للأطباء والعاملين أمام مديرية الصحة بالفيوم

الخميس، 17 فبراير 2011 02:26 م
وقفة احتجاجية للأطباء والعاملين أمام مديرية الصحة بالفيوم الدكتور أحمد سامح فريد وزير الصحة

الفيوم ـ رباب الجالى
نظم عدد من الأطباء والعاملين بالإدارة الصحية والمستشفى المركزى والوحدات الصحية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس، أمام مديرية الصحة بمدينة الفيوم، اعتراضا على سياسة الإدارة، وطالبوا وكيل وزارة الصحة بتعيين مدير جديد للإدارة الصحية وتثبيت العمال المؤقتين وزيادة الرواتب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة