تظاهر أهالى كفر الشيخ احتجاجًا على رسوم المبانى

الأربعاء، 16 فبراير 2011 09:58 ص
تظاهر أهالى كفر الشيخ احتجاجًا على رسوم المبانى المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
تظاهر 2000 من أهالى كفر الشيخ لاعتراضهم على رسوم المبانى التى يتم تحصيلها وهى 100جنيه عن كل متر تكرارى بناء فى الأبراج السكنية و60جنيهًا فى المناطق الأخرى و30جنيهًا فى المناطق العشوائية.

ومن ناحيته أمر المهندس أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ، وقف تحصيل المبالغ مع منح الراغبين فى البناء التصاريح اللازمة،كما أوقف المحافظ الرسوم التى كانت تحصل من الراغبين بتوصيل الكهرباء للمنازل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة