أحمد حلمى: الزحام منعنى من البيات بميدان التحرير

الأربعاء، 16 فبراير 2011 05:19 م
أحمد حلمى: الزحام منعنى من البيات بميدان التحرير النجم أحمد حلمى

كتب هانى عزب
أعرب النجم الكوميدى أحمد حلمى لـ "اليوم السابع" بأن نجاح شباب 25 يناير والثورة المصرية سيكتب فى التاريخ، وأنه سعيد بعودة الحرية للمواطن من جديد، وأصبح الآن يستطيع أن يعبر أن آراءه فى جو من الديمقراطية.

كما وجه حلمى رسالته من خلال "اليوم السابع" إلى جميع شباب 25 يناير بأن يحافظوا على ما حققوه بشتى الطرق، وأننا الآن فى مرحلة العمل، ويجب أن نعود إلى مرحلة الاستقرار التى كنا عليها من قبل.

واختتم حلمى تصريحاته بأنه كان يتمنى البيات فى جميع الأيام بميدان التحرير لولا الزحام الشديد الذى كان يتعرض له، حيث إنه شارك فى أول أيام الثورة ويوم آخر، وتعرض خلالهما إلى إغماءة بسيطة حالت دون مشاركته بقية الأيام، مؤكداً على أن هذه الأيام من أسعد أيام حياته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة