منتخب الشباب يفوز على الإنتاج الحربى 3/1 ودياً

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 07:23 م
منتخب الشباب يفوز على الإنتاج الحربى 3/1 ودياً منتخب الشباب

كتب هيثم عويس
فاز منتخب الشباب بقيادة ضياء السيد على فريق الإنتاج الحربى بنتيجة 3/1 فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم باستاد السلام ضمن استعدادات منتخب الشباب لبطولة أمم افريقيا بليبيا فى الفترة من 18 مارس إلى 11 أبريل.

أحرز أهداف منتخب الشباب محمد حمدى هدفين وعمر جابر وأحرز بدر إبراهيم هدف الإنتاج الحربى الوحيد.

من المقرر أن يخوض منتخب الشباب ثانى لقاءاته الودية يوم الخميس المقبل مع فريق انبى على ملعب بتروسبورت.

ويستعد المنتخب لتصفيات الأمم الأفريقية المقررة بليبيا فى 18 مارس المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة