"جبرائيل" يطالب بتمثيل الأقباط فى لجنة تعديل الدستور

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 03:30 م
"جبرائيل" يطالب بتمثيل الأقباط فى لجنة تعديل الدستور الناشط القبطى نجيب جبرائيل

كتب جمال جرجس المزاحم
أعلن نجيب جبرائيل المحامى القبطى، أنه طلب لقاء رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لإبداء اعتراضه على تشكيل لجنة وضع الدستور لضمها الإخوان دون أى أسماء قبطية، مما يتنافى مع مبادئ ثورة الخامس والعشرين من يناير التى امتزجت فيها دماء الأقباط والمسلمين.

قال جبرائيل إنه لابد أن تشكل اللجنة من أشخاص ليس لهم أى توجهات دينية أو حزبية أو سياسية أو مذهبية أو طائفية، لافتاً إلى أن الأقباط يقدرون بخمسة عشر مليون على حد وصفه، ولا بد من اشتراكهم فى لجنة تعديل الدستور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة