بلاغ للنائب العام يتهم "أبو الغيط" بإهانة الشعب المصرى

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 02:16 م
بلاغ للنائب العام يتهم "أبو الغيط" بإهانة الشعب المصرى أحمد أبو الغيط

كتب أحمد مصطفى
تقدم المركز العربى لاستقلال القضاء والمحاماة أمس، الاثنين، ببلاغين للنائب العام بشأن وقائع فساد واستيلاء على المال العام .

تضمن البلاغان اتهامات ضد كل من وزير الخارجية أحمد أبو الغيط، بأنه أرسل برقيات للبعثات الدبلوماسية المصرية فى الخارج، بتوجيهات تحمل فى سياقها إهانة للشعب المصرى، وعمدية تشويه صورة البلاد دولة وشعباً، وذلك ثابت بالبرقيات أرقام 177 بتاريخ 3/2/2011 والبرقية رقم 178 بنفس التاريخ.

كما تضمنت اتهامات ضد اللواء جمال الدين عبد العزيز، سكرتير الرئيس السابق وزوجته وعائلته، بالاستيلاء على مساحات شاسعة من الأراضى بمنطقة دريم لاند تقدر بمئات الملايين من الجنيهات.

وناشد المركز العربى فى بلاغه النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المبلغ ضدهم عملا بنص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة