الأهلى يواجه الترسانة والحدود والمقاصة وديا

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 06:36 م
الأهلى يواجه الترسانة والحدود والمقاصة وديا مانويل جوزيه

كتب فتحى الشافعى
استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه على الفرق الثلاث التى سيخوض معها مباريات ودية أثناء فترة التوقف الحالية لمسابقة الدورى، بسبب الأحداث التى شهدتها البلاد فى الفترة الأخيرة .

من المقرر أن يلعب الأهلى أمام الترسانة يوم 23 من فبراير الجارى، ثم يواجه حرس الحدود يوم 26 من الشهر نفسه، والمقاصة يوم 2 مارس المقبل.

من جهه أخرى، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، إن أحمد حسن لاعب وسط الفريق سيغادر القاهرة غدا متوجها إلى ألمانيا للاطمئنان على عملية الرباط الصليبى التى أجراها منذ بضعة أشهر ، موضحا أن الصقر سيعود يوم الأحد المقبل للانتظام فى تدريبات الفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة