سكان العشوائيات يستولون على شقق سكنية بالغردقة

الإثنين، 14 فبراير 2011 12:51 ص
سكان العشوائيات يستولون على شقق سكنية بالغردقة اللواء عماد نازك مدير أمن البحر الأحمر

البحر الأحمر - حسن مختار
اقتحم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، ما يقرب من مائتى شخص من سكان العشوائيات مناطق أبو عشرة ومبارك 11, 12 , 13 وقاموا بالاستيلاء على الوحدات السكنية المقرر توزيعها فى شهر مايو المقبل على مستحقيها، مما استدعى من بعض الأهالى حمل الشوم والأسلحة البيضاء للدفاع عن شققهم وسط تجاهل شديد من المسئولين فى المحافظة الذين علموا بالواقعة ولم يحركوا ساكنا.

جدير بالذكر أن هذه الوحدات لم يتم تشطيبها بعد وعددها يصل إلى 2500 وحدة سكنية، وقد تم التقديم عليها منذ ثلاثة أعوام للوحدة المحلية لمدينة الغردقة من قبل المتزوجين حديثا والموظفين وأصحاب المهن الحرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة