توقف العمل بمفاعل أنشاص بسبب الإضراب والطاقة الذرية تنفى

الإثنين، 14 فبراير 2011 04:33 م
توقف العمل بمفاعل أنشاص بسبب الإضراب والطاقة الذرية تنفى الدكتور محمد طه القللى رئيس هيئة الطاقة الذرية

كتبت سارة علام
أكد عدد من العاملين بمفاعل أنشاص البحثى الأول والثانى، أن المفاعل توقف عن العمل تماما منذ دخولهم فى إضراب مفتوح عن العمل منذ أربعة أيام.

ومن جانبه نفى الدكتور محمد طه القللى، رئيس هيئة الطاقة الذرية، ما ذكره العمال، مشددا على أن المفاعل يعمل بكفاءة ولم يتأثر بإضراب العمالة اليومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة