العجيزى ينتظم فى تدريبات الاتحاد بعد غياب 3 أسابيع

الإثنين، 14 فبراير 2011 02:27 م
العجيزى ينتظم فى تدريبات الاتحاد بعد غياب 3 أسابيع هانى العجيزى

كتب- رمضان حسن
انتظم هانى العجيزى مهاجم فريق الاتحاد السكندرى فى تدريبات فريقه بعد غياب دام أكثر من 3 أسابيع بسبب الإصابة بشد بالعضلة الخلفية أثناء لقاء الفريق الأخير أمام المقاولون العرب والذى انتهى بتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

يستعد الاتحاد متذيلا جدول المسابقة برصيد 11 نقطة، لمواجهة المقاصة صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة، بالأسبوع الـ16 للدورى الممتاز.

يذكر أن العجيزى ينتهى عقده مع زعيم الثغر بنهاية الموسم الكروى الجارى، قادما من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة