مظاهرة لموظفى العقود بمدينة مبارك التعليمية لتثبيتهم

الأحد، 13 فبراير 2011 01:18 م
مظاهرة لموظفى العقود بمدينة مبارك التعليمية لتثبيتهم مظاهرة بمدينة مبارك التعليمية - صورة أرشيفية

كتب حاتم سالم
تظاهر موظفو العقود داخل مدينة مبارك التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، بعد رفض اللواء رؤوف أبو سعده مدير المدينة السماح لهم بالتوجه من مقرها بـ6 أكتوبر إلى ديوان عام الوزارة بوسط القاهرة للانضمام إلى موظفى العقود المحتجين أمام مكتب الوزير.

وطالب موظفو مدينة مبارك بتثبيتهم بشكل فورى، واعتبروا أنهم كانوا بعيدين عن بؤرة اهتمام الوزير السابق الدكتور أحمد زكى بدر، كما انضم العاملين بالأكاديمية المهنية للمعلمين التى يقع مقرها فى مدينة مبارك إلى المظاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة