إبراهيم سعيد ينقطع عن تدريبات الاتحاد.. وعامر يعاقبه مالياً

الأحد، 13 فبراير 2011 04:19 م
إبراهيم سعيد ينقطع عن تدريبات الاتحاد.. وعامر يعاقبه مالياً إبراهيم سعيد

كتب رمضان حسن
أكد محمد عامر المدير الفنى لفريق الإتحاد السكندرى، أنه سيقوم بتوقيع عقوبة مالية على إبراهيم سعيد مدافع الفريق بسبب تغيبه عن تدريبات الاتحاد لأسبوع كامل دون إبداء أسباب وفشل الجهاز الفنى فى الوصول إليه.

قال عامر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" ، إنه لن يقبل أى اعتذار من اللاعب فى حال عودته، موضحا أنه سيتم معاقبته ماليا وفقا لما تنص عليه لائحة الفريق.

ويواصل زعيم الثغر تدريباته الجادة استعدادا لاستئناف مباريات الدورى فى الأسبوع الـ16 بمواجهة صعبة أمام المقاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة