مظاهرات حاشدة تحاصر مقر الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية

الجمعة، 11 فبراير 2011 04:51 م
مظاهرات حاشدة تحاصر مقر الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية مظاهرات حاشدة بالإسكندرية

كتبت ندى عصام
احتشد الآلاف من المتظاهرين أمام مقر الإذاعة والتليفزيون بمنطقة جليم بالإسكندرية، مطالبين برحيل وتنحى الرئيس مبارك ونظامه.

ووقف عشرات الجنود بأسلحتهم فى الدور الأول للمبنى، فيما ردد المتظاهرون هتافات "مش ماشيين مش ماشيين.. معتصمين معتصمين" و"عايزين فلوسنا"، كما صاحبت الهتافات الأغانى الوطنية لشادية وعبد الحليم حافظ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة