ذكرت مصادر مسئولة بمصانع السكر بمحافظة أسوان أن مزارعى القصب المتجمهرين أمام مصنعى إدفو وكوم امبو تلقوا فاكسا من شركة السكر والصناعات التكاملية يتضمن الموافقة على زيادة سعر الطن إلى 260 جنيهاً بدلا من 234 جنيهاً مما أدى إلى تقليل عدد المتجمهرين من المزارعين.
إلى 260 جنيهاً..
مصانع السكر توافق على زيادة سعر طن القصب
الجمعة، 11 فبراير 2011 11:56 م
مصنع سكر