إلى 260 جنيهاً..

مصانع السكر توافق على زيادة سعر طن القصب

الجمعة، 11 فبراير 2011 11:56 م
مصانع السكر توافق على زيادة سعر طن القصب مصنع سكر

أسوان ـ صلاح المسن
ذكرت مصادر مسئولة بمصانع السكر بمحافظة أسوان أن مزارعى القصب المتجمهرين أمام مصنعى إدفو وكوم امبو تلقوا فاكسا من شركة السكر والصناعات التكاملية يتضمن الموافقة على زيادة سعر الطن إلى 260 جنيهاً بدلا من 234 جنيهاً مما أدى إلى تقليل عدد المتجمهرين من المزارعين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة