3 قتلى و35 مصابا المحصلة النهائية للاشتباكات بالعريش

الجمعة، 11 فبراير 2011 09:14 م
3 قتلى و35 مصابا المحصلة النهائية للاشتباكات بالعريش جانب من اشتباكات الأمن والمتظاهرين بالعريش قبل تنحى مبارك

سيناء ـ عبد الحليم سالم
صرح الدكتور عاطف عافية وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء مساء اليوم، أن اجمالى القتلى والمصابين الذين وصلوا إلى مستشفى العريش العام بلغ 3 قتلى و35 مصابا، وذلك نتيجة الاشتباكات النارية بالأسلحة بين الشرطة والمتظاهرين صباح اليوم، فيما قال عدد من شهود العيان إن هناك عددا آخر من القتلى والجرحى لم يتم نقلهم إلى المستشفى العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة