مصانع السكر بالحامول تحقق مطالب بعض المتظاهرين

الخميس، 10 فبراير 2011 06:37 م
مصانع السكر بالحامول تحقق مطالب بعض المتظاهرين تحقيق بعض المطالب

كفر الشيخ - محمد سليمان
تواجد العضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر حسن جاد، وعلى موسى مدير المصانع بين المتظاهرين واستجاب لمطالب العمالة المؤقتة بالعقد بالتثبيت على مراحل، فى حين لم يستجب للعمالة الموسمية اليومية غير المنتظمة والذين يريدون التثبيت، فهددت العمالة الموسمية باستمرار التظاهر، وحدثت مشادة بينهم وبين العضو المنتدب، وهتفوا ضده وحطموا زجاج احدى الحجرات بالدور الثانى بالمصنع.

الجدير بالذكر أن خطى الإنتاج بدأ العمل فيهما بعد توقف العمل طوال 6 ساعات كاملة فيهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة