مدير أمن القليوبية يلتقى العمد والمشايخ بنادى الشرطة

الخميس، 10 فبراير 2011 12:06 م
مدير أمن القليوبية يلتقى العمد والمشايخ بنادى الشرطة اللواء فاروق لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية

كتب أحمد حربى
يعقد صباح اليوم، الخميس، اللواء فاروق لاشين، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن القليوبية اجتماعًا بنادى الشرطة بمدينة بنها مع عدد من العمد والمشايخ والمسئولين الأمنيين والشعبين بكافة قرى ومراكز المحافظة، لبحث الوصول إلى إعادة الأمن والأمان إلى الشارع مرة أخرى بالتعاون مع كل الأجهزة.

صرح بذلك مصدر أمنى وقال إن عددًا من القيادات الأمنية يشاركون الاجتماع ومنهم اللواء محمود يسرى، مدير المباحث الجنائية والعميد أشرف عبد القادر، رئيس المباحث، وذلك بعد بدأت أقسام الشرطة المضارة تعمل بكامل طاقتها ومن المنتظر عودة الأكمنة الثابتة على الطريق فى بداية الأسبوع المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة