قال د.عصام العريان، القيادى البارز بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة تخشى أن يكون الجيش المصرى يقوم بانقلاب عسكرى.
وتابع العريان فى تصريحات لوكالة رويترز: "يبدو كأنه انقلاب عسكرى، أشعر بالقلق.. المشكلة ليست مع الرئيس إنها مع النظام".
د.عصام العريان