"الإخوان": نخشى من انقلاب عسكرى فى مصر

الخميس، 10 فبراير 2011 09:35 م
"الإخوان": نخشى من انقلاب عسكرى فى مصر د.عصام العريان

كتب محمد رشاد
قال د.عصام العريان، القيادى البارز بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة تخشى أن يكون الجيش المصرى يقوم بانقلاب عسكرى.

وتابع العريان فى تصريحات لوكالة رويترز: "يبدو كأنه انقلاب عسكرى، أشعر بالقلق.. المشكلة ليست مع الرئيس إنها مع النظام".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة