اعتصام العاملين بشركة "الأولى" للتمويل العقارى لزيادة الأجور

الخميس، 10 فبراير 2011 02:51 م
اعتصام العاملين بشركة "الأولى" للتمويل العقارى لزيادة الأجور محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان

كتبت عبير عبد المجيد
نظم 70 عاملاً من العاملين بشركة "الأولى" للتمويل العقارى اعتصاماً اليوم، الخميس، أمام مقر الشركة بشارع سوريا بالمهندسين، مطالبين بزيادة الأجور وصرف حوافز إضافية.

يذكر أن شركة الأولى للتمويل العقارى هى شركة مساهمة يمتلك فيها بنك الإسكان والتعمير حصة وهيئة المجتمعات العمرانية حصة أخرى ويوزع الباقى على المساهمين ويرأسها المهندس محمد الدمرادش مستشار وزير الإسكان الأسبق أحمد المغربى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة