عبد الحفيظ: واثق من احترام جماهير الأهلى لـ"اللوائح"

الخميس، 08 ديسمبر 2011 08:07 م
عبد الحفيظ: واثق من احترام جماهير الأهلى لـ"اللوائح" سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن لوائح اتحاد الكرة التى نصت فى قراراتها على حرمان جماهير الفريق من حضور مباراة الإسماعيلى المقبلة فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز، يوجد بها بند ثانى ينص على أن الأمن مسئول عن اختراق الجماهير إلى الملاعب، مضيفاً أنه فى حالة اقتحام الجماهير الاستاد فى المباراة القادمة أمام الدراويش ليس مسئولية النادى الأهلى.

وأعرب مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن ثقته الكاملة فى جمهور القلعة الحمراء، بعدم اختراق اللوائح والالتزام بالقوانين التى تنص عليها فى لقاء الإسماعيلى القادم.

وفى شأن مختلف، يسابق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه الزمن لتجهيز رامى ربيعة للقاء الدراويش، وذلك بعد تأكد غياب محمد نجيب عن المباراة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة