36% من الفرنسيين يأملون فى العودة إلى "الفرنك" بدلا من "اليورو"

الخميس، 08 ديسمبر 2011 10:18 ص
36% من الفرنسيين يأملون فى العودة إلى "الفرنك" بدلا من "اليورو"  الفرنك الفرنسى

باريس (أ.ش.أ)
كشف الاستفتاء الذى أجرى مؤخرا فى معهد /إبيسوس/ الفرنسى، أن 36% من الفرنسيين يفضلون العودة إلى عملتهم الأساسية الفرنك، للخروج من الأزمة الاقتصادية التى أطاحت بمنطقة اليورو فى الفترة الأخيرة.

وأشار الاستفتاء إلى أن 44% من الفرنسيين يعتقدون أن اليورو يعوق إنقاذ الأزمة الاقتصادية الحالية، و45% يرون أنه سبب فى أزمة الاقتصاد الفرنسى، موضحا أن 48% من الفرنسيين يأملون تدعيم السلطات فى الاتحاد الأوروبى للخروج من هذه الأزمة مقابل 37% لا يرون ضرورة الاعتماد على السلطات فى الاتحاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة