أكرم القصاص

نقيب السياحيين: لا أخشى على القطاع من الإخوان ولكن القلق من السلفيين

الخميس، 08 ديسمبر 2011 01:37 م
نقيب السياحيين: لا أخشى على القطاع من الإخوان ولكن القلق من السلفيين نقيب السياحيين باسم حلقة
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب نقيب السياحيين فى مصر، باسم حلقة، عن عدم خشيته على قطاع السياحة من الإخوان المسلمين وتقدمهم فى البرلمان القادم، بعد تفوق واضح فى المرحلة الأولى التى جرت خلال الأيام الماضية.

وقال حلقة إن الإخوان لديهم من الخبرة السياسية والقدرة على التخطيط والتنظيم والإدارة"، بالإضافة إلى "اقترابهم من الشارع والمواطن العادى، ومنهم العاملون فى السياحة وهى مورد رزقهم ويعولون منها أسرهم، لذلك فلا أعتقد أن الإخوان قد يكونون ضد السياحة بأى حال من الأحوال".

وأضاف أن القطاع السياحى يعمل فيه أكثر من 3 ملايين عامل يعولون أسرهم والذين يبلغ عددهم تقريبا أكثر من 18 مليون شخص، كما أن السياحة تضخ ما لا يقل عن 12 مليار دولار سنويا فى الاقتصاد المصرى، وهناك خطط أعدتها الوزارة لتصل بهذا الرقم إلى أكثر من 25 مليار دولار سنويا بحلول عام 2025".

وأوضح أن كل ما يقلقه هو وصول عدد كبير من مرشحى حزب النور السلفى إلى مجلس الشعب، خاصة ما يعرف عنهم بتشددهم، إلى جانب قلة خبرتهم فى العمل السياسى وتوجههم ضد القطاع السياحى والذى ظهر فى تصريحاتهم الأخيرة مما يدفعنا ألان إلى ضرورة العمل من اجل حماية هذا القطاع من هذا التوجه السلفى المتشدد".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان في الصين

الي الشعب المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عافية

لا خوف من الاسلاميين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الى تعليق رقم 1

كفانا مليونيات بقى يا عالم ويلا نشتغل أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

الشريف الحسني

التيار الوهابي التكفيري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة