وزير التعليم العالى: سأخصص يوماً لتلقى شكاوى هيئة التدريس والطلاب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 05:14 م
وزير التعليم العالى: سأخصص يوماً لتلقى شكاوى هيئة التدريس والطلاب الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الجديد

كتب محمد البديوى
قال الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالى الجديد: إنه من الأولويات لديه استكمال اختيار القيادات الجامعية بنظام الانتخاب وحل أزمة جامعة سوهاج بعد دراستها دراسة كاملة.

وأوضح لـ"اليوم السابع" أنه سيجرى عدة زيارات ميدانية للجامعات وأنه سيعقد يوماً مفتوحاً أسبوعياً داخل الوزارة للقاء أعضاء هيئة التدريس والطلاب وحل المشكلات والشكاوى، وسيتفرغ فى هذا اليوم إن لم تكن هناك ارتباطات ضرورية.

وأضاف خالد: إنه سيعقد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الأسبوع المقبل، وذلك لعدم عقده خلال الشهرين الماضيين، بسبب انتخابات الجامعات، مشيراً إلى أنه يحتاج فترة لن تكون طويلة لدراسة الأوضاع الحالية للوزارة والجامعات، وأنه سيحدد خطتين إحداهما قصيرة الأجل لما سيتم التحرك لتنفيذه فى الفترة المقبلة، مع وضع الأسس لخطة طويلة الأجل تسير عليها الوزارة الحالية والوزارة التالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة