تحويل اجتماع مجلس الجبلاية لجلسة ودية بسبب مرض زاهر

الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 07:15 م
تحويل اجتماع مجلس الجبلاية لجلسة ودية بسبب مرض زاهر سمير زاهر

كتب محمد ربيع
علم "اليوم السابع" أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، المقرر انعقاده غداً الخميس، سيتم تحويله لجلسة ودية لتسيير أمور الاتحاد، وذلك بسبب الجلطة التى تعرض لها سمير زاهر اليوم فى ساقه.

فى جلسة الغد سيتجمع مجدى عبد الغنى وكرم كردى وماجى الحلوانى وجمال محمد على أعضاء المجلس، فى حضور عزمى مجاهد المدير التنفيذى، وسيتم مناقشة بعض الأمور المالية الخاصة بالاتحاد وحلها، لتسيير الأعمال داخل الجبلاية، لحين شفاء زاهر ومناقشته فى الأمور الشائكة التى طلب بسببها أعضاء المجلس انعقاد اجتماع المجلس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة