الاتحاد السكندرى يصرف مستحقات "نوفمبر" ويجتمع بـ"ماكيدا"

الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 04:44 م
الاتحاد السكندرى يصرف مستحقات "نوفمبر" ويجتمع بـ"ماكيدا" عفت السادات رئيس الاتحاد السكندرى

الإسكندرية – محمد الجزار
قرر عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، صرف المستحقات الخاصة بلاعبى الفريق الكروى، اليوم، عقب عودته من اجتماع اتحاد الكرة، وهى عبارة عن راتب شهر نوفمبر، بجانب منحهم مكافآت التعادل السلبى مع فريق وادى دجلة فى الأسبوع الرابع من الدورى، هذا بالإضافة إلى صرف بدل سكن للاعبين؛ لتحفيزهم على بذل المجهود فى التدريبات لتحقيق النتائج المرجوة عند استئناف الدورى.

وفى إطار مختلف، قرر رئيس النادى عقد اجتماع مع الإسبانى ماكيدا، المدير الفنى للفريق، مساء غد؛ للاستقرار على العناصر التى سيدعم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة