قرر عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، صرف المستحقات الخاصة بلاعبى الفريق الكروى، اليوم، عقب عودته من اجتماع اتحاد الكرة، وهى عبارة عن راتب شهر نوفمبر، بجانب منحهم مكافآت التعادل السلبى مع فريق وادى دجلة فى الأسبوع الرابع من الدورى، هذا بالإضافة إلى صرف بدل سكن للاعبين؛ لتحفيزهم على بذل المجهود فى التدريبات لتحقيق النتائج المرجوة عند استئناف الدورى.
وفى إطار مختلف، قرر رئيس النادى عقد اجتماع مع الإسبانى ماكيدا، المدير الفنى للفريق، مساء غد؛ للاستقرار على العناصر التى سيدعم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
الاتحاد السكندرى يصرف مستحقات "نوفمبر" ويجتمع بـ"ماكيدا"
الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 04:44 م
عفت السادات رئيس الاتحاد السكندرى