الإجهاد سبب غياب فتحى وجونيور يغيب ثلاثة أسابيع

الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 12:10 م
الإجهاد سبب غياب فتحى وجونيور يغيب ثلاثة أسابيع فتحى غاب عن تدريبات الأهلى

كتب عاطف العربى
أكد الدكتور إيهاب على، طبيب النادى الأهلى، أن السبب فى غياب أحمد فتحى عن تدريبات الفريق صباح اليوم، هو شعوره بالإجهاد، وهو ما دفع الجهاز الفنى منحه راحة اليوم، خشية تعرضه للإصابة، مؤكداً أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية غداً، و أن أمر مشاركته فى مباراة أكاديمية الفتى العربى، المقرر له يوم الجمعة المقبل، يخضع لرؤية الجهاز الفنى.

أضاف طبيب الأهلى، أن محمد أبوتريكة عاد للتدريبات الجماعية، و بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات، بداية من لقاء الفتى العربى، و من ثم لقاء الإسماعيلى فى الأسبوع السابع من الدورى الممتاز.

اختتم طبيب الفريق الأحمر حديثه مؤكداً، أن البرازيلى فابيو جونيور سيخضع لبرنامج علاجى لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، بعد إصابته بجذع فى الكاحل أثناء مشاركته فى لقاء الجيش الودى، أمس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة