الأطباء يقررون حجز زاهر 10 أيام بالمستشفى

الأربعاء، 07 ديسمبر 2011 05:54 م
 الأطباء يقررون حجز زاهر 10 أيام بالمستشفى سمير زاهر

كتب حاتم رضا
تأكد بقاء سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، لمدة 10 أيام بمستشفى الأنجلو التى يرقد بها حاليا، إثر تعرضه لجلطة مفاجئة فى القدم صباح اليوم الأربعاء.

وقال عزمى مجاهد القائم بأعمال المدير التنفيذى لـ "اليوم السابع"، إن الطبيب المعالج لسمير زاهر، نصحه بعدم الحركة طوال هذه الفترة خوفا من تفاقم الإصابة.

كان زاهر قد تعرض لجلطة بالقدم صباح اليوم منعته من حضور الاجتماع برؤساء أندية الدورى لمناقشة عودة الدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة