مناقصة عالمية لإنهاء أزمة مصنع "موبكو" فى دمياط

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 02:48 م
مناقصة عالمية لإنهاء أزمة مصنع "موبكو" فى دمياط مصنع "موبكو"

(أ.ش.أ)
أجرت شركة "موبكو" لتصنيع الأسمدة مناقصة عالمية لاختيار إحدى الشركات المتخصصة فى استرجاع غاز ثانى أكسيد الكربون من ناتج عمليات الاحتراق بالغاز الطبيعى بالمداخن.

وصرح المهندس مدحت يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة موبكو"، بأن الشركة قامت بتسليم خطاب بهذا الصدد إلى الكيميائى حسام حجازى، رئيس جهاز شئون البيئة. وأكد حرص الشركة من خلال الخطوات الجديدة لتنفيذ المناقصة العالمية على صحة شعب دمياط، بالرغم من حصول الشركة على جميع الموافقات البيئية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة